مراسيم حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمدينة البهاليل بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لعيد العرش المجيد

admin
وطنية
admin30 يوليو 2025آخر تحديث : الأربعاء 30 يوليو 2025 - 8:11 مساءً
مراسيم حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمدينة البهاليل بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لعيد العرش المجيد

شهدت قاعة المجلس الجماعي لمدينة البهاليل مساء يومه الثلاثاء 29 يوليوز 2025 مراسيم حفل الانصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده لرعاياه الأوفياء تخليدا للذكرى السادسة والعشرون لعيد العرش المجيد ، حيث ترأس هذا الحفل السيد خالد هلال باشا المدينة بحضور السيد الخليفة ونائب رئيس المجلس الجماعي وقائد مركز الدرك الملكي ورئيس فرقة القوات المساعدة والنقيب قائد فرقة الوقاية المدنية والمستشارين وأعوان السلطة المحلية وممثلي جمعيات المجتمع المدني المحلي والإعلامي، وسط أجواء مفعمة بالروح الوطنية الصادقة.

وقد تميز الخطاب الملكي السامي بتناول العديد من المواضع المهمة والمتمثلة في رافعة التنمية بالمناطق القروية ونذرة المياه واستراتيجية المملكة المغربية المتمثلة في الرفع من تحقيق سياسة متوازنة لضمان توفير المياه في أماكن الخصاص، كما أكد جلالته رغبته في إحياء فكرة المغرب العربي وذلك بفتح صفحة جديدة مع الحارة الجزائر داعيا إلى ضرورة التواصل والتعاون مع جميع دول المنطقة لتحقيق هذا الهدف والرغبة في ضمان الإندماج والوحدة، كما ذكر بموعد الإنتخابات البرلمانية القادمة مؤكدا على ضرورة قيامها في وقتها المحدد، وما حققه المغرب من تنمية كبرى كالقطار الفائق السرعة الرابط بين الرباط ومراكش ومنجزات اخرى لا تقل اهمية.

IMG 20250730 WA0034 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0033 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0032 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0031 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0027 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0028 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0029 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0030 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0026 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0025 - ميكرو تي فيIMG 20250730 WA0024 - ميكرو تي في

وقد شارك في هذا الحفل البهيج عدد من أعيان المدينة والفعاليات الجمعوية، الذين تابعوا الخطاب الملكي بتركيز واهتمام وتأتي هذه المناسبة الوطنية كل سنة لتعزيز روح الوحدة والتلاحم الوطني، وإبراز أدوار مختلف الشخصيات المحلية في مواكبة المناسبات الوطنية وإشاعة قيم الولاء والإخلاص للعرش العلوي المجيد.

وقد شهدت هاته الأمسية الاحتفالية الرائعة قراءة برقية الولاء المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تلاها على مسامع الحاضرين نائب رئيس المجلس، وتم كذلك الدعاء للعاهل الكريم ولكل افراد الاسرة الملكية الشريفة بالصحة والعافية وطول العمر .

بقلم : نجيب عبدالعزيز منتاك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.