يونس حفيض
انتقدت وزارة الخارجية التابعة لحكومة أنصار الله الحوثية زيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي لإسرائيل وما تخللها من تصريحات.
واعتبرت خارجية صنعاء في بيان، أن الزيارة تمثل تراجعا عن موقف الهند التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية، مشيرة إلى أن الوقوف مع إسرائيلي هو “وقوف مع الجلاد ضد الضحية ومع الباطل ضد الحق ومع الظلم ضد العدالة”.
وأوضح البيان أن إسرائيل ارتكبت وما تزال ترتكب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 72 ألف شخص وإصابة ما زيد عن 171 ألف آخرين.
ولفت إلى أنه وفى الوقت الذي أضحت فيه إسرائيل منبوذة عالميا بسبب جرائمها وانتهاكاتها المتكررة للقانون الدولي، تعمل الهند على مساندتها والتقارب معها.
المصدر : https://www.microtv.ma/?p=57913














